أظهر معلومات حاسوبك على سطح المكتب مع Desktop Info


 

أظهر معلومات حاسوبك على سطح المكتب مع Desktop Info

Desktop Info تطبيق خفيف جدا يساعدك على إظهار العديد من المعلومات عن قطع الهاردوير ونظام التشغيل على سطح مكتب الويندوز بشكل إحترافي وبدون إستهلاك موارد الحاسوب واكثر من ذلك طريقة العرض جد إحترافية ستجعل اصدقائك حتما سيعجبون  به . ومن المعلومات التي يمكن إظهارها هي : معلومات عن نظام التشغيل ، نسبة إستخدام البروسيسر CPU usage  سعة الرام ونسبة إستهلاكها في الحاسوب ، معلومات عن الشبكة و نوعية الإتصال (ويفي او كيبل ) ، عنوان الايبي بالإضافة إلى معلومات عن القرص الصلب وحجمه .
أظهر معلومات حاسوبك على سطح المكتب مع Desktop Info
 

كما اشرت في المقدمة ما يميز هذا البرنامج الذي اكتشفته حديثا انه لايستهلك موارد الحاسوب يعني يمكن ان تستخدمه دون ان تخشى ان يساهم في جعل حاسوبك بطيئا عكس بعض مانعرفه عن برامج تزين الويندوز التي تستهلك بشكل مفرط موارد الحاسوب .

إستعمال البرنامج اسهل مما تتصور حيث يكفي ان تشغل الملف التنفيدي exe.لكي تظهر الإضافة على سطح المكتب وتستمتع بها ، كما انه يمكنك إعداد الإضافة من خلال ملف Desktopinfo.ini  الاخير الذي سيمكنك من تغير الوان المعلومات التي تظهر على سطح الويندوز بالإضافة إلى تغير إتجاه الإضافة (يمين يسار .. ) او إخفاء بعض المعلومات و إظهار اخرى  وانصحك بالتغير فقط على 18 سطر الاول اما البقية فنوعا ما معقد.  

 


اتمنى  حقا ان تجرب بريمج  Desktop Info وتخبرني برأيك حوله انا شخصيا اعجبت به كثيرا.

 تحميل:  Desktop Info للتحميل البرنامج توجه إلى الرابط البرنامج تم بعد ذلك إبحث عن Desktop Info وانقر على download zip file

http://igstwap.xtgem.com/ سواء كنت جديدا أم لا فــمــرحــبــا بــكــم
najiri.01.ma © 2017.Free Web Site