Menu أحــصـل على تـعبـئـة 50 درهـم مـجانـا من هنا facebook السيرفر الجديد الخاص بالاوبرا اليكـــم طريقة جديدة لوضع أي صورة أو ايقونة كاشعار لشبكةحول الصور العادية بالأبيض و الأسود إلى صور ملونة بسهولةتشغيل موبيل زون في الحاسوب club inwi طريقة التسجيل في كلوب إنويتعرف عن المسافة الفاصلة بين كل مدينتين او دولتين بسهولة مع جوجل USB Dumper لنسخ الملفات الموجودة في أي مفتاح ايسبي إلى الحاسوب عند إيصاله في سرية تامةتشغيل Tv mobilezone في الحاسوب40 proxymobilezone et imedia sur pcopera mougni 2014طريقة تشغيل الانترنت مجانا ببرنامج يور فري دومالنسخة الاخيرة من الأدمانأظهر معلومات حاسوبك على سطح المكتب مع Desktop InfoSMS مجاناطريقة دعوة الاصدقاء للاعجاب بااي صفحة تريد بضغطة زر واحدة0.fb.com meditel0.fb.com maroc telecom طريقة لتسريع الموديماتطريقة تشغل opera mini 3أحسن شرح لبرنامج open vpnاخر برنامج اصدرته شركة HUAWEIتشغيل أبيرا في موبيل زونNewsبرنامج صغير يقوم بنسخ محتوى اي مفتاح ايسبي يتم إيصاله مع الحاسوب في خفاءﺗﺸﻐﻴﻞ ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ ﻣﺠﺎﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﺳﻮﺏ ﺑﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ZAMPROXY حسن الصفحات المزورة الاختراق الفايسبوكمبروووك عليك !!سارع تعبئة مجانية !!ssssssssssssssssssssssss

طريقة تشغل opera mini 3

 


بسم الله الرحمان الرحيم

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعود بالله من شرور أعمالنا ومن سيئات أنفسنا ، من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هاذي له . أما بعد :

فأهلا ومرحبا بكل عضو و زائر و مشرف ، في منتدانا شبكات شركات الجوال كالعادة الجديد لا ينتهي عندنا والحمد لله .

واليوم هو انطلاقة جديدة للأوبيرا ميني مع الإصدار الثالث في موبيلزون الذي والحمد لله وجدت فيه ثغرة في غاية البساطة ولكن إن أردت تطبقها فذالك في غاية الصعوبة ،لكن شاء قدر الله بأن أجدها وفي جعبتي الجافا، على أي لن أطيل عليكم . في الكلام سأختزنه للردود.

كالعادة معي هنا شرح ممل يغطي كل صغيرة وكبيرة التي يجب القيام بها ...

1. بعد تثبيت الأوبيرا في الهاتف تقوم بالدخول إليها ، بعد الضغط على أوكي ستشاهد شريط أزرق بعد انتهاءه يجب أن تحصل على المعلومات التالية :



هنا صورة

 


 

إن لم تحصل على تلك المعلومات وظهرت هذه :

هنا صورة
 




فقم بالتالي :

- إدهب إلى Settings :



هنا صورة
 





- ثم اختر Network setup



هنا صورة
 



بعدها ستتم نفس العملية السابقة أي ظهور الشريط الأزرق هذه المرة يجب أن تظهر تلك المعلومات السابقة يعني ضرورية لاشتغال الأوبيرا .

2. بعد ما أن أنهينا الخطوة الأولى تأتي الثانية وهي كتابة موقع ما ومن الأحسن الفيس حيث سنقوم بتصحيح بعض الأخطاء التي قد تواجهك ... بعدما أدخلت الموقع للمرة الأولى ستظهر هده الصورة , قم بالمطلوب :



هنا صورة
 

بعد الضغط على الزر المشار إليه سيظهر الموقع وفي هده الحالة هو الفيس ، وهده صورة :





هنا صورة
 

 


والمشكل الموجود في الفيس هو أنه بعد إدخال معلوماتك للمرة الأولى يقول لك أن تجيب على بعض الأسئلة وأضن الجميع مر بها " يعني ديك لقطا ديل pas de problem " وهنا سيعطيك زر continu أو suivent المهم عندما تضغط على الزر لا يحدث شيء . ويمكن حل هذا المشكل بالذهاب إلى الفيس في الحاسب أو حتى زيرو فيسبوك . وعند إدخال معلوماتك ستتلقى ما تلقيته في الأوبيرا بعدها يمكنك الضغط على suivent والضغط على pas de problem بعدها وهدا لأن الفيس يقوم بحماية حسابك فسيرفر الأوبيرا موجود في أروبا على ما أعتقد . وشغل مجددا الأوبيرا وأدخل معلوماتك وإن شاء الله لن تواجه داك المشكل، وإن ظهر مرة أخرى حاول مجددا القيام بنفس العملية السابقة لكي يعرف الفيس أنك تشغل حسابك من مكان أخر . وهذه الطريقة هي التي إعتمدتها في تشغيله .

 


Google :



هنا صورة




لكن مع كل هدا توجد بعض الأخطاء الأخرى التي قد تواجهك في بعض المواقع ، لكن هده فقط البداية والبدايات تكون دائما بسيطة + + هذا الإصدار من الأوبيرا لا يدعم التحميل + في الحقيقة عدلت أوبيرا روسية وتدعم التحميل لكن الوقت ديالها ماشي دابا المهم ديبانيو بهادي ، إلى حين طرحها ....



تحذير هام لأصحاب الباجات في الفيس والمدونات :


نرى في هذه الأيام أن هؤلاء الأشخاص يقومون بتصرفا لا أخلاقية يأخدون ينقلون مواضيع الآخرين بدون وضع حتى مصدر أو رابط الموضوع ويعتبرون أنفسهم كاشفي ثغرات ، لذى أتمنى من كل شخص يريد نقل هذا الموضـوع أو موضوعا أخر فليضع ولو كلمة شكر للكاتب أو فقط رابط الموضــوع . قد لا يعني لك شيئا لكن صاحب الموضوع يعني له الكثير ... هذا فقط تحذير فـالأتي أعــظم إن شــاء الله ولن يعجبكم ما سيحصل من سياســات جـــديدة.

 


ملاحظة :

الأوبيرا تشتغل في إعدادات أنترنت جوال وموبيلزون + المرجو التـجريب عدة مرات إن لم تشتغل عندك لا تضع ردا وتقول ماخداماش بل إنتظر الأخرين وبالطبع هيا خداما وما ينفع الكذب هادي واصية من علامة البصمة هاهاهااا...

 

 


هدا ما لدي اليوم ونختم الأمر بالصلاة والسلام على أشرف الخلق رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه ومن تبعه إلى يوم الدين . ولا تنسو من خالص دعائكم لي ولوالدي.


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

إليكم رابط التحميل